البحث
بازار اويلات الشعبي

بازار اويلات الشعبي

أضف إلى رحلتي

بازار اويلات الشعبي واحد من اقدم الأسواق في المدينة الجميلة اويلات ، يقع بالقرب من كل المناطق التاريخية في بورصا كما يقع بالقرب من كهف اويلات ، هو سوق شعبي قديم تطور ليصبح سوقا سياحيا ، يفتح ابوابه أيام كل يوم ، وقد اصبح احد الوجهات السياحية في المدينة ، يحتوي على كل ما تحتاج من فواكه وخضر ومواد منزلية وهدايا .


موقع بازار اويلات الشعبي

يقع السوق في قلب مدينة اويلات وفي مركزها ، ويقع بالقرب من مغارة اويلات الشهيرة ، كما انه يبعد مسافة 72 كلم ع مركز مدينة بورصة ، ومن يأتي لزيارة الكهف او الأماكن التاريخية في اويلات عليه المرور بالسوق والتعرف على جماله وما يحتوي من بضائع.

هو احد أسواق المدينة والقريبة من ساحل البحر وبالقرب من كل المناطق السياحية والتاريخية ، وبالقرب من كل المرافق الخدمية والفنادق ، لذا اصبح وجهة من وجهات السياح واستراحة من استراحاتهم بين تلك الأنشطة السياحية التي لا تخلو منها المدينة الجميلة بورصة ابدا .


بازار اويلات يوفر كل ماتحتاجه

العديد من الأمور سوف تجدها في السوق فانه يوفر السوق كل ما تحتاج اليه فالسوق يحتوي على متاجر الخضر والفواكه بالإضافة المستلزمات المنزلية ، كما يحتوي على مكان خاص للمصنوعات اليديوية والتي تعتبر من اهم أماكن السوق التي تهم السياح حيث ان اغلبهم يبحث عن مشغولات يديوية يأخذها كهدايا .

بالإضافة الى الميزات العديدة للسوق فانه يحمل السوق ميزة مهمة فالسوق يبيع بأسعار مناسبة ومعقولة بالرغم من المدينة سياحية، حيث ان السوق يعتمد بصورة رئيسية على البسطات والمحلات المتنقلة لذا يعتبر من الأسواق المميزة في المدينة الساحلية الجميلة بورصة .

شركاء شركة الهوا للسياحة - Turkish Airlines شركاء شركة الهوا للسياحة - Tursab
حقوق النشر © مدينة بورصة - الهوا للسياحة - جميع الحقوق محفوظة - 2018