البحث
ينابيع تومبلدك

ينابيع تومبلدك

أضف إلى رحلتي

ينابيع تومبلدك من اهم الينابيع الطبيعية في تركيا ومن اكثرها خصائص شفائية وطبية ، وهي مركز جذب كبير للسياح الأجانب والمحلين والذين اقبلوا على الاستشفاء بهذه الينابيع منذ مئات السنين بحسب إدارة المدينة.

بورصة المدينة التي تمتلك عبق التاريخ وجمال الطبيعة وتحتوي على العديد من المناظر الاخاذة والطبيعة الخلابة، مع تلك المناطق الطبيعية التي تضم العديد من الأشجار والنباتات الخضراء، مع اجمل ينابيع طبيعية يمكن ان تشهدها في تركيا .


موقع ينابيع تومبلدك

تقع ينابيع تومبلدك بالقرب من قرية اكارجا Akarca Köyü، والتي تقع في منطقة مصطفى كمال باشا التابعة لولاية بورصة التاريخية ، وتبعد عن مركز المنطقة حوالي 12 كلم بينما تبعد عن مركز مدينة بورصة حوالي 96 كلم .

تحتوي مياه هذه الينابيع على ميزات ومواد شفائية ولها القدرة على شفاء المفاصل و الامراض الجلدية ، بالإضافة الى امراض هشاشة العظام والألم العضلي الليفي، وآلام أسفل الظهر المزمنة، والسكتة الدماغية، والعديد من الامراض الأخرى.


52 درجة تحت الارض

وقد تم فحص المياه ووجد انها بدرجة حرارة 52 درجة وهي تحت الأرض ولها القدرة أيضا على منح البشرة والجسم الطاقة والحيوية وتحتوي المياه على العديد من العناصر المفيدة والمغذية لجسم الانسان مثل: الكالسيوم والمغنيزيوم والسلفات والسلفور والبيكربونات.

يوجد بالقرب من الينابيع العديد من المرافق الخدمية والسياحية حيث يمكنك القيام بالتجول والاستمتاع بالاجواء في تكل المنطقة والتي تحتوي على العديد من المطاعم والمقاهي والمتاجر بالإضافة الى خدمات أخرى.

شركاء شركة الهوا للسياحة - Turkish Airlines شركاء شركة الهوا للسياحة - Tursab
حقوق النشر © مدينة بورصة - الهوا للسياحة - جميع الحقوق محفوظة - 2018